bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لدى محمد جوتشلو (و ربنا يعطينا النتائج الطيبة)

الاخصائي :- محمد جوتشلو
تاريخ العملية :- 6 مارس - 2014
درجة الصلع :- لا اعرف لكن حسب الدكتور محمد جوتشلو انها الثانية (انا اعتقد انها اكثر )
الطريقة :- الاقتطاف FUE
عدد القرافت :- 2700 قرافت (انا طلبت ان يزرع اكثر و محمد جوتشلو قال ان 2000 كفاية والحيت عليه فقال 2500 وفي الاخير تم اقتطاف 2700 حسب كلامهم ... مع العلم ان منطقتي المانحة ممتازة )
الفريق المساعد:- اثنين
عدد الساعات :- من 5-6 ساعات
صور قبل الزراعة

---------------------------------------------------------------------------------------------
تحديث الشهر الثاني
ابرز الملاحظات :-
1- الشعر المزروع تساقط بشكل كبير وقليل جدا منه لم يسقط واستمر بالنمو ... كما يوجد عدد قليل جدا لم يسقط ولم ينمو طوله 1-2مليمتر
2- المنطقة المانحة لا يظهر بها شئ وكأني لم ازرع نهائيا اي ان كثافتها ممتازة ... لكن يوجد قليل من الاحساس بالحكة القليلة جدا واحس مثل الحبوب (حبة او حبتين بمكانين مختلفين)

.

.

.
ارجو اعطاء ارائكم بدون مجاملات

بعد العسيل

بعد اسبوع

بعد اسبوعين

اخواني الاعزاء :- نسيت ان اشكر المنتدى الرائع بجميع اعاؤه واخص (saeedsaud , اصلع ملعله , واصلع ما يطلع , واحمد من الكويت , و مشتاق لها , وامجد , والاخ كيمو , و روعة الامل و سواهم ممن ساعدني بالمشورة) وارجو ان يكون نقاشنا بناء لا مجاملة فيه فارجو ان تصعوا ارائكم بدون مجاملات
وساستمر معكم بالتحديث بشكل متواصل وانا تحت الخدمة لاي استفسار
.
ملاحظاتي على العملية :- كان بامكان الاخصائي محمد جوتشلو ان يزرع بصيلات اكثر لان منطقتي المانحو ممتازة و بصراحة الى الان لا اعرف لماذا لم يعملها مع انني حاولت معه لدرجة اني رأيته تايق من الحاحي وقال لي حسب كلام المترجم سعيد انه سيعمل ما يراه الاحسن ... لكني بصراحة لم اقتنع بالكثافة تماما
.
من حيث الاستقبال والمعاملة فانا اعتقد ان الاخ سعيد وحسن وجوتشلو والجميع قمة بالاخلاق و الاحترام للمواعيد
.... على كلا انا جاهز لاي استفسار

نسيت ان اخبركم انه تم زراعة منطقة التاج بكمية قليلة قد تصل ل 500 بصيلة
.

الحمد لله على السلامة اخووي وفالك الشعر الزين ولا يختلف اثنان على حسن التعامل والأخلاق الطيبة من الاخ سعيد والاخ حسن وكذلك بشاشة وجسن تعامل الدكتور محمد وان شاء الله تشوف النتائج اللي تسرك لاتستعجل والحكم يكوون بعد فترة الستة اشهر لتبان النتائج وان شاء الله تكون طيبة

حيران12

السلام عليكم
الدكتور محمد يسوي زراعة لمنطقة الذقن (الوجه) ؟

.KHALID.

الحمد لله علي السلامه وان شاء الله تشوف نتائج ترضيك

رقم المنسق للدكتور يا شباب لو تكرمتو على الخاص

الحمد لله على السلامة اخووي وفالك الشعر الزين ولا يختلف اثنان على حسن التعامل والأخلاق الطيبة من الاخ سعيد والاخ حسن وكذلك بشاشة وجسن تعامل الدكتور محمد وان شاء الله تشوف النتائج اللي تسرك لاتستعجل والحكم يكوون بعد فترة الستة اشهر لتبان النتائج وان شاء الله تكون طيبة

الله يسعدك اخي امير الذوق ... بس و ايش رايك بعدد البصيلات المزروع .. وهل تطورات اول اسبوعين عندي مثل اللي صارت عندك؟؟؟

santos11

Member
حمد الله على السلامة يا اخي
بس غريب لماذا لم يزرع اكتر عدد و انت ما شاء الله المنطقة المانحة عندك فيها كتافة
و في الصور لا ارى الكتافة المناسبة
بس ان شاء الله تشوف النتائج الي ترضيك
تحياتي

السلام عليكم الاخ ابو احمد اتمنى لك زراعه ناجحه باذن الله لو سمحت ابي رقم منسق الدكتور محمد جوتشلو على الخاص ويكون الرقم حروف وليس ارقام لان ادارة المنتدى تمنع كتابه الارقام فضلا وليس امرا

بعد العسيل

بعد اسبوع

بعد اسبوعين

اخواني الاعزاء :- نسيت ان اشكر المنتدى الرائع بجميع اعاؤه واخص (saeedsaud , اصلع ملعله , واصلع ما يطلع , واحمد من الكويت , و مشتاق لها , وامجد , والاخ كيمو , و روعة الامل و سواهم ممن ساعدني بالمشورة) وارجو ان يكون نقاشنا بناء لا مجاملة فيه فارجو ان تصعوا ارائكم بدون مجاملات
وساستمر معكم بالتحديث بشكل متواصل وانا تحت الخدمة لاي استفسار
.
ملاحظاتي على العملية :- كان بامكان الاخصائي محمد جوتشلو ان يزرع بصيلات اكثر لان منطقتي المانحو ممتازة و بصراحة الى الان لا اعرف لماذا لم يعملها مع انني حاولت معه لدرجة اني رأيته تايق من الحاحي وقال لي حسب كلام المترجم سعيد انه سيعمل ما يراه الاحسن ... لكني بصراحة لم اقتنع بالكثافة تماما
.
من حيث الاستقبال والمعاملة فانا اعتقد ان الاخ سعيد وحسن وجوتشلو والجميع قمة بالاخلاق و الاحترام للمواعيد
.... على كلا انا جاهز لاي استفسار

mr_happy

Active Member
تبارك الرحمن

ما شاءالله

اخوي انا انتظر تجربتك بفارق الصبر :)

اكون صادق معاك العدد المزروع جدا ممتاز صدقني كلما قل العدد يكون افضل لك وتكون نسبه نجاحها افضل لان البصيله يتم زراعتها اسرع من العدد الكبير (قارن تجربتي بتجربتك !)

اخي الكريم عندي سؤال كم عمرك ؟

واخوي لا تحزن على العدد تستطيع ان تزرع مره اخري للتكثيف في حال لم تعجبك العمليه

وبالنسبه لوجهة نظري تبارك الرحمن ممتازه بعد مرور اسبوعين

عسا الله يبارك لك

واذا تحتاج اي شي يا اخوي انا بالشوفه

واتمنى لك التوفيق والنجاح

تبارك الرحمن

ما شاءالله

اخوي انا انتظر تجربتك بفارق الصبر :)

اكون صادق معاك العدد المزروع جدا ممتاز صدقني كلما قل العدد يكون افضل لك وتكون نسبه نجاحها افضل لان البصيله يتم زراعتها اسرع من العدد الكبير (قارن تجربتي بتجربتك !)

اخي الكريم عندي سؤال كم عمرك ؟

واخوي لا تحزن على العدد تستطيع ان تزرع مره اخري للتكثيف في حال لم تعجبك العمليه

وبالنسبه لوجهة نظري تبارك الرحمن ممتازه بعد مرور اسبوعين

عسا الله يبارك لك

واذا تحتاج اي شي يا اخوي انا بالشوفه

واتمنى لك التوفيق والنجاح

تسلم يالحبيب مستر هابي ... انا كمان كنت متابع لتجربتك دائما وكنت اتفاعل معك واستفدت الكثير منك .... انا عمري 42سنة ..ز يعني تقريبا الصلع شبه ثابت من كم سنة .... واشكرك على تعاونك واذا في شي سؤال عندي انا رح اتواصل معك

سؤال اخ مستر هابي :- ايش اللي خلاك تقول ان النتيجة بعد اسبوعين كويسة ... يعني ايش اللي فيها ؟

mr_happy

Active Member
تسلم يالحبيب مستر هابي ... انا كمان كنت متابع لتجربتك دائما وكنت اتفاعل معك واستفدت الكثير منك .... انا عمري 42سنة ..ز يعني تقريبا الصلع شبه ثابت من كم سنة .... واشكرك على تعاونك واذا في شي سؤال عندي انا رح اتواصل معك

االعمرررررر كله يا اخوي :)

سؤال اخ مستر هابي :- ايش اللي خلاك تقول ان النتيجة بعد اسبوعين كويسة ... يعني ايش اللي فيها ؟

اخوي الكريم بالبدايه انا قتلك ان كل ما قل العدد ( البصيلات) تضمن بنسبه كبيره بعد التوفيق من الله ان ينبت
ثانيا من خلال تجاربتك وطريقه توزيع البصيلات باذن الله تكون ممتازه ناهيك عن تجارب الاخوه عند المختص والخبير محمد جوتشلو ....

وفي الختام اتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليتك باذن الله
وعليك الدعاء الي الله والتوكل عليه

تحياتي لك

holden

مبروك الزراعه
اذا ممكن ترسل لي رقم العياده علي الخاص

االعمرررررر كله يا اخوي :)

اخوي الكريم بالبدايه انا قتلك ان كل ما قل العدد ( البصيلات) تضمن بنسبه كبيره بعد التوفيق من الله ان ينبت
ثانيا من خلال تجاربتك وطريقه توزيع البصيلات باذن الله تكون ممتازه ناهيك عن تجارب الاخوه عند المختص والخبير محمد جوتشلو ....

وفي الختام اتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليتك باذن الله
وعليك الدعاء الي الله والتوكل عليه

تحياتي لك

ما تعليقك اخ مستر هابي على مووع العمر ... هل النتائج تكون افل قبل الثلاثينات ام بعد الاربعينات

mr_happy

Active Member
ما تعليقك اخ مستر هابي على مووع العمر ... هل النتائج تكون افل قبل الثلاثينات ام بعد الاربعينات

اخي الكريم العمر لا يهم بالنسبه لنتيجه العمليه لان النتيجه تتضح لنوعيه الشعر الموجد لديك ولونه وكثافه المانحه بمعني البصيله الواحده يوجد بها ٣ شعرات اكثر من شعرتين او شعره واحده .......

تحياتي لك

holden

مبروك عليك الزراعه
اذا ممكن ترسل رقم المترجم على الخاص
ولك جزيل الشكر

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
الف شكر والمعذرة تركت المنتدى من فترة طويلة لمشاغل الحياة ولولا طلبك الغالي لربما تاخرت رؤية تجربتك
المنطقة المانحة كثافتها ممتازة بس حابب لو تحط صورة لمقدة الراس والله من الصورة الاولى مش شايف حجم الصلع
بس الخط حلو معاك
والف شكر على الاطراء بعد هذا الغياب لا يمكن الحق على المشاركات الجديدة اللي صارت بالمئات لولا مكالمات الزملاء واعتقد اللان اصبح الخبراء اكثر مني ومتقدمين بمراحل من متعلم الى استاذ

أعلى