bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

انا جديده بالمنتدى ابي الإفاده

مرحبا كيف الحال انا بصراحة لما اكتشفت انو في منتدى يخص علاج الشعر تفاجأت لأنو انا يأست من شعري كثير اتمنى اعرف جد مكان بجده يعالج ويزرع الشعر بس يكونوا مصدر ثقة تعبت وبصراحة ماصار في امل ابدا ولا عندي ثقة في اي احد بس سؤال واحد في دكتور اقدر اتواصل معاه في المنتدى

mayaj

متميز
صاحب تجربة
دامج وصلتي هني عيل انتي بالمكان الصح

واسأل الله انه يشفي شعرج ويرجعه نفس اول

بما اني من الكويت فلا يحق لي اتكلم

اهل جده والسعوديه الطيبين بيردون عليج ان شاء الله

أبومشعل 2007

عضو مميز
مرحبا فيك و نتمنى نفيدك ...

مستشفى أدمة من المراكز الجيدة وفيه كفاءات وبعضهم موجود معنا في المنتدى ، وبالنسبة لجدة هنا الدكتور يوسف ال خير ، وممكن تراجعيه في العيادة في جده.

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
مرحبا كيف الحال انا بصراحة لما اكتشفت انو في منتدى يخص علاج الشعر تفاجأت لأنو انا يأست من شعري كثير اتمنى اعرف جد مكان بجده يعالج ويزرع الشعر بس يكونوا مصدر ثقة تعبت وبصراحة ماصار في امل ابدا ولا عندي ثقة في اي احد بس سؤال واحد في دكتور اقدر اتواصل معاه في المنتدى

هلابك اختي اداره من غير مدير نورتي المنتدى

هذي اسماء بعض الاطباء اللي تذكرتهم ومتواجدين بالمنتدى ويشكرون على تواجدهم تقدرين تتواصلين معهم
--------------------------------------------------------------------------------------------------
1- د . أحمد بن علي التركي استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر وزراعة الشعر بعيادات أدمة بالرياض
-------------------------------------------------------------------------------------------------
2- د . عبدالمجيد العجلان استشاري أمراض جلدية جراحة ليزر وأمراض وزراعة شعر بعيادات ميدكا
-------------------------------------------------------------------------------------------------
3- د . يوسف آل خير استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الجلد وزراعة الشعر و جراحة الليزر بعيادات ادمة بجدة
-----------------------------------------------------------------------------------------------
رقم هاتف عبادات ادمه بجده 6600000 ____ عيادات ادمه بالرياض 4660000
------------------------------------------------------------------------------------------------
واذا تذكرت احد بنزلك اسمه واسم العياده التابع لها
موفقه اختي

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصريح
هلابك اختي والله يشقيك يارب
انتبهي انتبهي انتبهي تروحين للدكتور يوسف الخير في عيادات ادمه بجده انا رحت له وفيه كم عضو راح له وندم بس تخسرين قيمه الكشف عنده وفيه موضوع لفضيحته في زراعه الشعر الاداره حذفت الموضوع ليش ما ادري :eek: بصراحه كيف صار استشاري ما ادري :confused:

اخوي الصريح دعني اكون صريح معك
انت ذهبت للدكتور يوسف الخير واشتكيت ان كشف الدكتور سريع وشخص حالتك بانها وراثيه
وكان هنالك رد من الدكتور وضح ان مصلحة المستشفى ان يجري لك تحاليل وبهذا يربح المستشفى اكثر لكن من مبدأ الامانه لم يجريها لك
واعتقد بان كلامه منطقي
واتذكر انك طرحت اسئله تخصك وتم الرد عليها من اطباء ادمه وهم غير مجبورين وانما تفاعلا مع المجتمع وخدمه لهم مجانا
لذا علينا تشجيعهم وتشجيع من يقوموا بمثل هذا العمل
مع العلم باني راسلت وخاطبت واتصلت باغلب اطباء وجراحي زراعة الشعر ويعدون بحضورهم ولم نشاهدهم
عموما يا اخي شكواك وكتبتها ولم يحذفها احد ولكن ياخي تكرارها بهذا الشكل اعتقد بان الصواب جانبك فيها
المهم في كل الموضوع عن موضوع فضيحه وزراعه وكلام بان الاداره حذفت المشاركه
اولا لابد ان تعلم بان ذم او شكوى من مركز لابد ان يرسل العضو بيانته الصحيحه لاي من مشرفي المنتدى
حرصا على العداله وان تكون الشكوى صحيحه وليس تشويه سمعه لمجرد تشويه السمعه
ويكون المنتدى الذي هو لفائده الجميع مسرحا لها
ومع هذا اؤكد لك بان الاداره لم تحذف اي موضوع او مشاركه لك تخص الدكتور يوسف الخير
وللعلم هذا كان بطلب منه على الخاص ان تترك مثل هذه المشاركات ولا تحذف

اما مسأله كيف اصبح استشاري
فهو خريج جامعة ميقيل بمونتريال كندا
حاصل على البورد الامريكي
حاصل على البورد الكندي

هلا اختي
اسأل الله ان يشفيك
أنصحك بذهاب الي احد هل اطبا
عبد المجيد العجلان عيادات مقدما الرياض
عبيد بن عبيد عيادات بنان الرياض
وليد الغامدي عيادات ادمه الرياض
عبدالله الخليفه عيادات ديرما الرياض وفي العياده العالميه لزراعة الشعر التابعه لديرما الرياض
رياض البقمي عيادات ديرما الرياض
سعد السعدان عيادات جوفا الرياض
جمال جمعة في عيادات الدكتور جمال جمعة(مدي ارت) الرياض
سلمي نفسك لي احد الي أعطيتك اسماهم لانه والله العظيم ثقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد على المنتدى بس بدي اسال عن زراعة الشعر بمركز ابولو في الاردن شارع عبدالله غوشه ياريت اذا حدا عندو تجارب فيو ينصحني وشكرا للجميع

عبدالله 99

عضو مميز
أعلى